مقوي شبكة الWifi يخترق العوازل بسرعة 450 ميجابت في الثانية من Tp-Link

280 ر.س السعر شامل الضريبه

ارتفاع كسب هوائيات الخارجية

تعمل الهوائيات عالية الكسب على تعزيز استقبال وحساسية الموجه لإنشاء اتصالات أقوى عبر مسافات أكبر. يسمح ذلك لإشارة جهاز التوجيه بالانتقال إلى أبعد من ذلك وتوفير وصول ثابت للإنترنت لجميع أجهزتك المتصلة الأكثر أهمية.

 

مضخمات الطاقة العالية المستقلة

توفر مضخمات الطاقة العالية المستقلة طاقة إخراج متزايدة بدرجة تصل إلى 1000 ميجا واط ، والتي تصل إلى 5x قوة نقل ، مقارنةً بجهاز التوجيه العادي. هذا يضمن أن الإشارة اللاسلكية قوية بما يكفي لاختراق الجدران والعقبات الأخرى.

 

مجموعة متفوقة - ما يصل إلى 10000 قدم مربع

بفضل أجهزته التي تمت ترقيتها ، يتفوق TL-WR940HP بسهولة على أجهزة التوجيه القياسية ، مما يوفر تغطية لاسلكية موسعة بشكل كبير ووصلات أكثر موثوقية. يمكنك الاستمتاع بشبكة Wi-Fi عالية السرعة في كل جزء من منزلك وفي المرآب وحتى في الفناء الخلفي.

 

أكثر من مجرد راوتر

بالإضافة إلى العمل كموجه لاسلكي ، يمكن أن يعمل TL-WR940HP أيضًا بمثابة موسع نطاق أو نقطة وصول لاسلكية ، مما يوفر لك المرونة التي تحتاجها في أي موقف.

 

450 ميغابايت بالثانية- الخيار المثالي على 2.4 جيجا هرتز

بفضل السرعات اللاسلكية التي تصل إلى 450 ميجابت في الثانية على نطاق Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز ، يمكن أن يعمل TL-WR941HP بسلاسة مع أي تطبيق كثيف النطاق الترددي تقريبًا بما في ذلك الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) أو بث الفيديو عالي الدقة (HD) أو الألعاب عبر الإنترنت ، دون تأخير.

 

سهل الإعداد

تسمح لك واجهة الويب البديهية وتطبيق Tether القوي بإعداد الموجهات في دقائق. يتيح لك Tether أيضًا إدارة إعدادات الشبكة ، بما في ذلك الضوابط الأبوية وسياسات التحكم في الوصول ، باستخدام أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS.

  • 280 ر.س
دلال ال طالع منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
قوي جدا جدا جدا ماندمت اني اشتريته

ربما تعجبك